الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار الشركة

مقدمة أساسية لخرطوشة مرشح سلسلة الجرح

زمن: 2021-02-09

رأي: 19

مقدمة أساسية لخرطوشة مرشح سلسلة الجرح

مرشح الجرح S tring   الخرطوشة هي نوع من عنصر الترشيح العميق ، وتستخدم للترشيح منخفض اللزوجة ، والشوائب المنخفضة. وهي مصنوعة من خيوط ألياف النسيج (خيط بولي بروبيلين ، خيط قطني ماص ، إلخ) ، يتم لفها بدقة على إطار مسامي (بولي بروبيلين أو فولاذ مقاوم للصدأ) وفقًا لعملية محددة. ) صنع أعلاه. إنه ذو بنية قرص العسل مع الخارج المتناثر والداخلي الكثيف ، والذي يمكنه إزالة المواد الصلبة العالقة والجزيئات والصدأ والشوائب الأخرى في السائل بشكل فعال ، وله خصائص ترشيح جيدة جدًا.

 

يمكن أن تُظهر خرطوشة مرشح الجرح ذات السلسلة الجيدة تأثير الترشيح لمادة مرشح من نوع العمق. الشرط المثالي هو أن يصبح أكثر كثافة من الخارج إلى الداخل. لذلك ، عندما يتم لف الخيط ، يجب التحكم في كثافة مادة المرشح وفقًا لسمك السلك أو باستخدام شد مختلف لجرح السلسلة. فقط مع هذا النوع من خيوط البنية الداخلية الكثيفة والخارجية حول عنصر المرشح يمكن أن يكون لها تأثير عمق مادة مرشح العمق ، والتي يمكن أن تحسن كفاءة الترشيح بشكل فعال وتعترض المزيد من الجسيمات الملوثة. يتم تحديد دقة الترشيح لمادة خرطوشة مرشح الجرح الخيطي بسمك السلك وكثافة الملف. كلما كان السلك أرق ، كلما كان أقرب ، كلما كانت المسام أصغر وزادت الدقة ؛ كلما كان هيكل السلك أكثر كثافة ، كان الترشيح أفضل ، وستكون الدقة أعلى. ومع ذلك ، في عملية الترشيح ، يجب أن تكون مادة المرشح قادرة على الحفاظ على هيكلها المحدد وحجم مسامها من أجل توفير جودة ترشيح ثابتة وموحدة.

 

1. خصائص خرطوشة مرشح الجرح سلسلة

 

مقاومة الأحماض والقلويات ، قدرة كبيرة على الاحتفاظ بالأوساخ ، تدفق كبير ، توافق كيميائي جيد ، ترشيح عميق ، لا لاصق.

 

2. المؤشرات الفنية لخرطوشة مرشح الملفوف الخيطي


string wound filter cartridge


(1) مادة

 

مادة الترشيح: مادة البولي بروبيلين ، خيط القطن الماص ، الألياف الزجاجية ؛

 

قضيب مركزي: بولي بروبيلين ، ستنلس ستيل.

 

(2) الأبعاد:

 

القطر الخارجي: φ63mm ، φ115mm ؛

 

القطر الداخلي: φ28mm ، 30mm ؛

 

الطول: 10 "~ 40" ؛

 

الدقة: 1.0 ~ 100 ميكرومتر.

 

(3) معلمات التشغيل:

 

قيمة PH: 1 ~ 13 ؛

 

درجة حرارة العمل: 60 درجة مئوية (بولي بروبيلين) ؛

 

120 درجة مئوية (خيط قطني ماص ، إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ) ؛

 

200 درجة مئوية (الألياف الزجاجية ، إطار الفولاذ المقاوم للصدأ) ؛

 

يمكن أن تصمد أمام فرق الضغط الأقصى (60 درجة مئوية): 0.01 ميجا باسكال للأمام / 0.06 ميجا باسكال.

 

3. مجالات التطبيق من سلسلة خرطوشة مرشح الملفوف

 

(1) الترشيح المسبق للمياه الصناعية ومياه الصنبور والأطعمة والمشروبات ، إلخ.

 

(2) المعالجة المسبقة للمحلول المتطور ، محلول التنميش ، محلول الطلاء الكهربائي ، المذيب العضوي ، إلخ.

 

(3) الترشيح الأمني لمياه التبريد المتداولة وإمدادات مياه الغلايات والمياه عالية النقاء.

 

(4) التصفية المسبقة للمحلول الحمضي والقلوي والراتنجات والمواد اللاصقة والدهانات والجرافيت والأحبار والشطف الفوتوغرافي وما إلى ذلك.

 

Wuxi Lycra Automation هي المورد المحترف لآلة تصفية سلسلة الجرح . لدينا m achine يمكن أن تنتج جودة عالية مرشح الجرح سلسلة. نأمل أن نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول أجهزتنا ، فيُرجى الاتصال بنا!

Home > News > Company News

Basic introduction of string wound filter cartridge

Time: 2021-02-09

View: 160

Basic introduction of string wound filter cartridge

String wound filter cartridge is a kind of deep filter element, used for low-viscosity, low-impurity filtration. It is made of textile fiber thread (polypropylene thread, absorbent cotton thread, etc.), which is precisely wound on a porous framework (polypropylene or stainless steel) according to a specific process. ) Made above. It has a honeycomb structure with sparse outside and dense inside, which can effectively remove suspended solids, particles, rust and other impurities in the fluid, and has very good filtering characteristics.

 

A good string wound filter cartridge can show the filtering effect of a depth-type filter material. The ideal condition is that it becomes denser from the outside to the inside. Therefore, when the string is wound, the density of the filter material must be controlled according to the thickness of the wire or with different string wound tension. Only with this kind of inner dense and outer sparse structure yarn around the filter element can have the depth effect of the depth filter material, which can effectively improve the filtration efficiency and intercept more contaminant particles. The filtration accuracy of the string wound filter cartridge material is determined by the thickness of the wire and the density of the winding. The thinner the wire, the closer it can be, the smaller the pores and the higher the accuracy; the denser the wire structure, the better the filtration The accuracy will be higher. However, in the filtering process, the filter material must be able to maintain its specific structure and pore size in order to provide stable and uniform filtering quality.

 

1. The characteristics of string wound filter cartridge

 

Acid and alkali resistance, large dirt holding capacity, large flux, good chemical compatibility, deep filtration, no adhesive.

 

2. Technical indicators of string wound filter cartridge


 string wound filter cartridge


(1) Material

 

Filter material: polypropylene, absorbent cotton thread, glass fiber;

 

Center rod: polypropylene, stainless steel.

 

(2) Dimensions:

 

Outer diameter: φ63mm, φ115mm;

 

Inner diameter: φ28mm, φ30mm;

 

Length: 10"~40";

 

Accuracy: 1.0~100um.

 

(3) Operating parameters:

 

PH value: 1~13;

 

Working temperature: 60℃ (polypropylene);

 

120°C (absorbent cotton thread, stainless steel frame);

 

200°C (glass fiber, stainless steel frame);

 

Can withstand the maximum pressure difference (60°C): 0.01Mpa forward/0.06Mpa reverse.

 

3. Application fields of string wound filter cartridge

 

(1) Pre-filtration of industrial water, tap water, food and beverage water, etc.

 

(2) Pretreatment of developing solution, etching solution, electroplating solution, organic solvent, etc.

 

(3) Security filtration of cooling circulating water, boiler water supply and ultrapure water.

 

(4) Pre-filtering of acid and alkali solutions, resins, adhesives, paints, graphite, inks, photographic rinses, etc.

 

Wuxi Lycra Automation is the professional string wound filter machine supplier. Our machine can produce high quality string wound filter. We hope to give you the beat product and service. If you want more information about our machine, welcome to contact with us!